تكريم مجموعة من الفعاليات الرياضية بحي بوزوف بزايو

آخر تحديث : الأربعاء 13 يونيو 2018 - 5:24 مساءً
2018 06 12
2018 06 13

زايو سيتي.نت: أسامة اليخلوفي

في التفاتة إنسانية، قام مجموعة من الشباب الساهرين على تنظيم الدوري الرمضاني في كرة القدم المصغرة لهذه السنة على تكريم مجموعة من الوجوه الرياضية المنتمية لحي بوزوف لما قدمته من عطاء خاصة في مجال كرة القدم.

حفل التكريم عرف إجراء مقابلة فيما بين قدماء الحي بالملعب الذي يقام فوق أرضيته الدوري الرمضاني، أعقبها توزيع مجموعة من الشواهد التقديرية والتكريمات على المشاركين في المباراة.

وتجدر الإشارة إلى أن حي بوزوف يشهد لأول مرة تنظيم دوري في كرة القدم المصغرة، وهي مناسبة استغلها شباب الحي للتأكيد على مطلبهم في التوفر على ملعب للقرب يحتضن المواهب العديدة التي يزخر بها حي بوزوف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات3 تعليقات

  • تنظيم دوري في كرة القدم دون حضور السيد ابراهيم كوردو لا يساوي شيئا

  • السلام عليكم..

    ‫شباب حي بوزوف :

    هنيئا لكم بهذا التكريم …

    الكرة الأن في يد مسؤولي الجماعة الحضرية لمدينة زايوا .. اعتقد انها سوف تلتزم بتصريحها الذي قدمته على نفسها .. بتنفيذ وعودها بإحداث ملاعب القرب وتطبيقها على أرض الواقع إن شاء الله تعالى.

  • مبادرة حسنة مبروك لشباب بوزوف وهنيئاللمتوجين بالدوري لايبق سوى ان الجهات المختصة تراعي الظروف التي اقيم فيها الدوري لعلها تسارع في انجاز ملعب يليق بممارسة مثل هذه الانشطة