تزايد المطالب بإحداث ملعب قرب بحي بوزوف بزايو+(صور وفيديو)

آخر تحديث : الأربعاء 13 يونيو 2018 - 10:08 مساءً
2018 06 12
2018 06 13

زايو سيتي.نت: أسامة اليخلوفي

على هامش الدوري المنظم في كرة القدم المصغرة بحي بوزوف بمدينة زايو خلال شهر رمضان الحالي، أكد العديد من الشباب القاطنين بالحي المذكور للموقع أن حيهم بحاجة ماسة لإحداث ملعب للقرب يمكن الشباب من ممارسة هوايتهم المفضلة.

وتأتي هذه التصريحات على هامش مباراة النهاية الخاصة بفئة الصغار، حيث أسدل الستار أول أمس على هذا الدوري، والذي وزعت عقب نهايته الجوائز التقديرية على المتوجين، وسط إشادة بالمجهودات المبذولة من قبل المنظمين على إنجاح التظاهرة.

مجموعة من الأطفال صرحوا للموقع عن رغبتهم في إحداث ملعب للقرب بحيهم، مشيرين إلى أنهم يمارسون كرة القدم فوق ملعب لا يصلح لذلك أبدا، وفي هذا السياق، قال أحد الأطفال: “شباب الحي لا يجد من يدعمه، وحينا حي هامشي لا يتعاطى فيه الشباب إلا للمخدرات، لكن جئنا اليوم لنثبت العكس أن هذا الحي فيه شباب موهوب يحتاج فقط إلى من يأخذ بيده”.

أحد قاطني حي بوزوف أكد للموقع: “أنهم لم ينتظروا دعم أي كان، حيث أخذوا المبادرة على عاتقهم، فأصلحوا الملعب رغم الصعوبات، وحاولوا توفير كل الظروف المواتية لمرور هذا الدوري الأول من نوعه بالحي في أحسن الظروف”.

وانتقد أبناء الحي ما أسموه تهميشا لحيهم من قبل المسؤولين، داعين لاتخاذ مبادرات ترمي انتشاله من العشوائية التي يعيشها، والبدء بإحداث ملعب للقرب يمارس به الشباب هوايتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.