المجلس الجماعي لزايو يوزع منح عبارة عن جوائز رياضية لفائدة الجمعيات المنظمة للدوريات الرمضانية+(صور وفيديو)

آخر تحديث : الإثنين 11 يونيو 2018 - 5:44 مساءً
2018 06 10
2018 06 11

زايو سيتي.نت: عبد الجليل بكوري

شهدت قاعة الاجتماعات بمقر جماعة زايو ليلة أمس السبت 09 يونيو الجاري، حفلا لتوزيع منح عبارة عن جوائز رياضية على الجمعيات المنظمة للدوريات الرمضانية في كرة القدم التي تشهدها عدة أحياء بالمدينة.

وحضر هذا الحفل ممثلون عن الجمعيات الرياضية الساهرة على تنظيم مختلف الدوريات المقامة خلال هذا الشهر الفضيل بزايو، بالإضافة إلى فعاليات عن المجتمع المدني المحلي، وقد ترأسه النائب الأول لرئيس المجلس الجماعي.

يشار إلى أن ملاعب أحياء بوزوف ومعمل السكر ومارشال والملعب الملحق بالقاعة المغطاة للرياضات تشهد إقامة دوريات رمضانية في كرة القدم المصغرة، لفائدة مختلفات الفئات السنية، بمشاركة واسعة للجمعيات الناشطة في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات16 تعليق

  • ردا على ميمون 1تحية طيبة ونحن نعيش الأجواء الروحانية العشر الأواخر الخير لا يفنى من امة محمد صلى الله عليه وسلم ولكنني هنا اتحدث عن أناس ومنذ 40سنة وهم يحلبون بقرة كرسي زايو ومنصب برلماني زايو ومجلس مدينة زايو لو كانوا فعلا يريدون الخير للشباب لفتحوا ملعبا معشوشبا بالعمران وآخر باكريم وثالث باي تجزئة بتراب البلدية لكنهم بحولونها الى مصالح هنا وهناك عموما رايي ان الترقيع لا يحل الأزمة ومنتخبي زايو يفضلون الترقيع على حساب ما هو مستمر فقط لتبرير النفقات

  • الى السيد النائب الاول .كيف لك ان توزع المنح و انت مازال على عاتقك وعد اخلفته مدة ثلاث سنوات تقريبا.اين هي مسؤوليتك بعدما انتظرنا كثيرا لاصلاح الطريق الرابطة بين تجزئة شوراق و تجزئة سيدي عثمان .لنا لقاء يوم الحساب .نحن لنا الله وانت لك حزب الاستقلال.حسبنا الله و نعم الوكيل .زايو سيتي انشر رجاءا

  • السلام عليكم..

    الى ‫اخي الفاضل ميمون 2‬‎ :

    ‫أنا هنا لا أدافع عن أحد بعينه ولا انتمي لأي حزب سياسي ..
    بل احب الحقيقة ولا اريد الا الخير كباقي الأحرار لهذه المدينة وسكانها وبالأخص الشباب المعطل .. الذي يمثل الثروة الحقيقية القيمة للبلاد..

    أما عن سؤالك : انا اتفق معك في الجزء من مقالك وليس الكل .. !
    طبعا الأكل والشرب أولا هذا صحيح لا ينكره احد ولا غبار عليه .. ثم اللباس وبعده ياتي اللعب أو الغناء هدا طبيعي جدا .. وأيضا لنا الحق ان نطالب ب مطالبنا المشروعة التي تشمل جميع المجالات التي يخولها لنا القانون الأول بالأول.. هذا اولا..

    لكن في نفس الوقت نريد النقد البناء والتقييم لعمل ما بآراء صحيحة ووجيهة حول عمل الآخرين بعيد عن الهوى والتعصب والأحكام المسبقة.. السؤال هنا هو لماذا نحن دائما نرتكز على النقد الأخرين بالسلبي والسلبي ولا شيء الا السلبي ثم السلبي فقط؟
    ‫اليس هناك عمل ايجابي ؟ ثانيا : الا يحق لنا ان نشجع الأخرين مبدئيا على فكرة أو عمل ما طموح مشرق بالأمال وبرﺳــﻢ اﻟﺨﻄﻂ الاستراتيجية ناجحة قد ‬‎تفيد المجتمع شيئا فشيئا نحو المستقبل المشرق الأفضل الزاهر .. ولما لا ؟

    وختاما كلنا مسؤول ..
    عن النبي صلى الله عليه وسلم قال كلكم راع وكلكم مسئول عن رعيته.

  • اللهم يسر

  • الى الاخ ميمون1 اذا كنت جيعان وعريان وعندك فلوس قليلة واش تاكل الاول او تلبس الاول هؤلاء يبذرون الميزانية على ما هو عابر مقابل إهمال ما هو داءم التنمية والإصلاح فساكنة زايو تبحث عن لقمة العيش قبل الرياضة

  • والله واقسم بالله اذا تفحصت فاتورة هذه الجوائز ستصدم
    هناك اللعب وكاين وحد السيد اسميتو بور……….كان .هو اللي كيشري أعلى واحد المحال فالناظور فشارع الجيش الملكي داير التر السرقة نيشان الكرة إنتاع 120درهم كيحسبها 350 درهم ومنين كيكولولو هذي مشي تمنها كيكولهم أنا كنسبر على المجلس
    يجب تفحص هذه الفواتر ومراقبة هذه المشتريات انا وصلني خبر بأن خصصت لهذه الجوائز 22 مليون والله أعلم فهذه الجمعيات
    ستستفيد وسنلاحظ ماركات الكراة و الاقمصة والميداليات الذهبية والفضية فحسب الثمن يجب أن تكون من ذهب وانا اتحد النائب والبركان
    أن يدلوا بالفاتورة ويصرحو لنا كم ثمن هذه المشتريات

  • جمعية لوطا للتنمية و التضامن تحرك المجلس النائم
    شكرا لجمعية لوطا

  • يحاولون ارضاء البعض على حساب الاهم وهو التنمية المجالية مجلس لا يفكر إلا في ما يستفيد منه اما ما هو واضح وفيه مصلحة الساكنة فلا مجال لذلك مجلس لا يشتغل يكتفي بالحضور الى البلدية في بعض الأحيان فقط لقضاء اغراض الاصدقاء والاتباع

  • السلام عليكم
    ..
    ‫الى اخي الفاضل المستعار باسم زايو رأي :‬‎

    لماذا لا نشجع هذه الجمعيات المنظمة للدورات والفعاليات المحلية والمجلس البلدي طبعا على ما قام به من التشجيع والتكريم للجمعيات المنظمة والتفكير معا في احداث ملاعب القرب في العام القادم إن شاء الله ؟ ..
    اين ترى انت اخي الكريم العيب في ذلك ؟!!..

    ‫هل ننتقد فقط من اجل الأنتقاد ؟ أو ننتقد من اجل التنفس عن ضعفنا‬‎ ؟! أم ماذا… ؟!

    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليقل خيراً أو ليصمت..

    هل هذا الحديث ايضا يرسخ فينا العقلية الأنهزامية ؟

  • ‫هدا الشي مزيان اسيدي .. كما يقول المثل الشعبي: لعمش ولا لعمى‬‎ .. اياك بعدا بعدا .. بالتوفيق .. ومع ‫كل الشكر والتقدير للجميع‬‎.

    • برافو اولاد زايو كونوا رجال ميكذبوش اعليكوم كرة قالك منح والملايين قالتلك جورج فرنك والملايير الشاكيرا واولاد الشعب ما لقاوا فين اتعالجوا ولا ما ياكلوا …ماعندهومش لوجه ألي غادي يحمار عندهم .

    • علاش نرضاو اخويا بلعمش وحنا كنشوفو هذ كلمة زرعوها ألي بغاو ارسخو فينا العقلية الإنهزامية الغير قادرة على المطالبة بحقها في الكرامة بغيتي تكون اعمش كون لوحدك…

  • سؤال موجه النائب الأول ماسبب استدعاء نصف المنتخبين و إقصاء البقية من الأغلبية الحاكمة ألاحظ كذلك غياب كلا من محمد العنوري و خالد جعوان و محمد لبراهمي اللذين تربطك علاقة صراع معهم

  • بسم الله الرحمان الرحيم
    مازالوا كما هم منذ وعيت وهم يوزعون تلك الكرات التي لم تتغير مند أيام اتحاد زايو كمثل قرية زايو
    لقد ذكروني بالعناء الذي بدلناه يوم أسسنا فريق الوفاء الرياضي
    يستهترون بالشباب والسكان وكل مخلوق يعيش في تلك القرية البئيسة
    والسلام عليكم ورحمة الله

  • داخ دورخ
    لي شاف الصور يقول شي حاجة

  • طز منتهى الاستعلاء زايو عامر حفاري زايو عامر زبل زايو غير منظم زايو قرية كبيرة نتيجة التسيير العشوائي زايو ماعندوش حي صناعي زايو مافيهاش مصالح ادارية زايو ما فيهش سبيطار …زايو ما فيهش النسا لي كيولدو الرجال اش خصك العريان الكواري امولاي بغينا التنمية اما الحلول العابرة وتصورو معها واسبوع هذي وتنتوما طبلوا وتزمرو ليها والله والله هزلت حتى اصبح المجلس يسوق التفاهات