هذا هو رد المغاربة على حملة “أجي نتصالحو” التي أطلقتها “سنطرال”

آخر تحديث : الجمعة 18 مايو 2018 - 1:11 صباحًا
2018 05 17
2018 05 18

متابعة:

لم يتأخر كثيرا رد الفايسبوكيين المغاربة على الحملة التي أطلقتها شركة “سنطرال دانون” والتي أرادت من خلالها أن تتصالح مع المواطنين المغاربة عبر تقديمها لعروض وتخفيضات جديدة على بعض منتجاتها.

فقد أعلن جل الفايسبوكيين المشاركين في حملة المقاطعة، أو كلهم، عن رفضهم التام لمبادرة الشركة التي حملت عنوان “أجي نتصالحو”، معتبرين أن كل الحلول التي اقترحتها الشركة وكذا الحكومة قبلها غير كافية ما دام أن المطلب الحقيقي والمتمثل في التخفيض الدائم للأسعار لم يتم الاستجابة له.

هذا وواصلت الصفحات المساندة للمقاطعة تعبئتها للمواطنين للمضي قدما في حملة المقاطعة إلى ما بعد شهر رمضان، لأن المعركة حاليا أصبحت معركة صبر وتحمل.

للإشارة فإن الناطق الرسمي باسم شركة سنطرال كان قد كشف عن تفاصيل العروض الجديد للشركة والمتمثلة في منح علبة ياغورت مجانية عند شراء 4 علب واحتساب لتر الحليب ب 6 دراهم عوض 7 دراهم، إلا أن ما أثار غضب المقاطعين هو أن هذه التخفيضات جاءت على شكل عروض موسمية لا أقل ولا أكثر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقاتتعليقان

  • المقاطعة ناجحة باذن الله فما علينا الا الاستمرار في المقاطعة والصبر فكل يوم يمر الا وتشعر هاته الشركة بخيبة امل ومصالحها تسير من سوء الى اسوء رغم الاغراءات التي تقوم بها لكن هيهات هيهات
    مقاطعون ———-مقاطعون
    شخصيا فحليب سنطرال قطعت عهدا على نفسي الا ااشتريه اذا خليه اريب —-خليه اريب —–خبز الشعير سخون مع زيت الزيتون والحمد لله عايش بخير
    تحية لكل المساهمين في هذه المقاطعة ولكل من ساهم من قريب او من بعيد

    خليه اريب———————خليه اريب ——-مع المقاطعة ——————–مع المقاطعة —-
    ******* شكرا زايو سيتي ***** شكرا زايو سيتي ******* رمصان مبارك للجميع ****
    والسلام عليكم ورحمة الله

  • Wach mabghitoch fafahmo bi anna acha3b rah fa9 bikom o rah fahem ga3 b laf3ayel alkhbitha adyalkom a baraka baraka stooooop