المقاطعة الشعبية.. “العثماني” يدعو إلى طي صفحة الخلاف بمناسبة “رمضان”

آخر تحديث : الجمعة 18 مايو 2018 - 6:21 مساءً
2018 05 17
2018 05 18

متابعة:

دعا سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة، إلى طي صفحة الخلاف، مع من وقع معه أي مشكل، (في إشارة إلى ردود الفعل، التي خلفتها تصريحات مسؤولين هاجموا المقاطيعن لعدد من المواد الاستهلاكية).

وذكر العثماني في افتتاح المجلس الحكومي، صباح اليوم الخميس، بخصوصيات رمضان باعتباره شهر التوبة، والتغافر، والتعاون.

وأضاف العثماني “نحمد الله تعالى أن أدخل علينا شهر رمضان، ونحن في صحة وعافية، وأمن، واستقرار، ونقدم التهاني والتبريكات إلى أمير المؤمنين وإلى الشعب المغربي وإلى كافة أعضاء الحكومة، ونتمنى أن يكون الشهر شهر البركات، والخيرات”.

وبخصوص المجزرة المروعة، التي ارتكبت في حق الشعب الفلسطيني، والتي خلفت أكثر من ستين شهيدا، وأزيد من ألفي جريح، أكد رئيس الحكومة على المواقف الثابتة للمغرب ملكا، وشعبا، وقال: “نتذكر هنا مواقف جلالة الملك نصره الله من قرار نقل السفارة الأمريكية إلى القدس الشريف، ومواقفه، ورسائله الواضحة إلى جانب القدس الشريف، والمقدسيين، وإلى جانب الشعب الفلسطيني”.

وأشار رئيس الحكومة إلى موقف حكومته، ومن خلالها موقف وزارة الشؤون الخارجية والتعاون، الواضح من هذه القضية، واستنكارها لتلك الجريمة البشعة، مع تأكيد المواقف المستمرة للمغرب، والداعمة للشعب الفلسطيني.

كما تقدم بالتحية إلى جميع المؤسسات المدنية والجمعيات، والأفراد، الذين عبروا عن مواقفهم، التي تدل على مواقف الشعب المغربي الأصيلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقاتتعليقان

  • واش حليب سنطرال هو سبب لاميزير والفقر المفقر الي عايشين فيه المغاربة؟؟؟؟؟؟
    والله من الموءسف ان يكذب الانسان على نفسه ويرى الامور بالخطء.
    العثماني على حق ،، تقمون الدنيا وتقعدونها على امور تافهة ،،.
    شركة الحليب سنطرال خدمت الشعب منذ عقد من الزمن ام نسيتم؟ اذا زادو سنتيم فهو شيء عادي كلنا نعلم التعب والعمل الذي يمر به لتر الحليب قبل ان يتناوله ابناءنا.

  • المدوخ لنتسامح ونعفو عليهم ان يرحمونا وقبله ارحموا الفقراء رخصة البناء مع التصميم عشرون الف درهم … الأسماك ارقام قياسية الحليب المحروقات التنقل…. ابن اموال الفوسفاط ومناجم الذهب والفضة اين الضراءب… نحن ندعو إلى التسامح وطي مشاكل الماضي لكن ليس بنفس ضروف الماضي نريد صفحة تبدا بما لديكم وما عليكم كحكومة لاننا ببساطة لسنا مداويخ ولا يجب لوزير تهديد الشعب وووو