دار البر تحتضن ندوة بمناسبة مرور 13 سنة على اطلاق المبادرة الوطنية للتنمية البشرية + صور وفيديو

آخر تحديث : الخميس 17 مايو 2018 - 4:56 مساءً
2018 05 16
2018 05 17

زايو سيتي/ عبد الجليل بكوري

بمناسبة الذكرى الثالثة عشر للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية، احتضنت قاعة العروض بدار الخير بزايو مساء يوم الثلاثاء 15 ماي الجاري، فعاليات ندوة أشرفت عليها الجمعية الخيرية الإسلامية دار البر. اللقاء الذي سيره الأستاذ محمد الابوبي شهد حضورا وازنا لفاعلين جمعويين ومنتخبين ومنسق القسم الاجتماعي لعمالة الناظور ..مداخلة رئيسة الجمعية الأستاذة أمينة لمراني سلطت من خلالها الضوء على مؤسسة دار البر التي تندرج في اطار مشروع المبادرة الوطنية، وقربت الحاضرين من مرافق الدار المتعددة والمتنوعة والتي ساهمت في محاربة الهدر المدرسي في وسط العالم القروي و ابراز مؤهلات فتيات دار البر من خلال حصولهن على نقط مرتفعة، الى جانب اشعاعهن في مختلف الانشطة الاخرى خاصة الرياضية..

بدوره نائب رئيس جماعة زايو الأستاذ احمد بزعين، أبرز في مداخلته الدور الكبير للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية بشراكة مع الجماعة في اخراج مجموعة من المشاريع بجماعة زايو للوجود . الندوة تخللتها عروض واسكيتشات لفتيات دار البر وشهادات لأباء وتليمذات الدار.. منسق المبادرة الوطنية بعمالة اقليم الناظور تطرق الى مؤشرات نجاعة دار الطالبة بزايو، مبرزا بأن نسبة النجاح مميزة على صعيد الإقليم ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقاتتعليقان

  • في البداية نشكر الحضور الكريم في هذا اللقاء المبارك ،وأعتذر لرئيسة الجمعية المنضمة عن عدم الحضور لأسباب قاهرة ،
    نتمنا لكم التوفيق في مسيرتكم إن شاء الله ٠

  • هنيئا لدار البر بهذا التوهج الدائم … تمنيت الحضور لولا ظروف العمل