القنصلية العامة للمملكة المغربية ببروكسيل تنظم دوريا لكرة القدم لدعم ملف تنظيم المغرب لكأس العالم 2026.

آخر تحديث : الخميس 17 مايو 2018 - 4:57 مساءً
2018 05 16
2018 05 17

الشرادي محمد – بروكسيل –

تدعيما لملف ترشيح المملكة المغربية لإستضافة بطولة كأس العالم لسنة 2026،نظمت القنصلية العامة للمملكة المغربية ببروكسيل بتنسيق مع جمعية Ma Dream Team ASBL،دوريا لكرة القدم فئتي U11 و U13 بقاعة UF 5 الكائنة بشارع L’indépendance رقم 83 ببلدية Molenbeek saint jean.

السيد محمد عامر سفير المملكة المغربية ببلجيكا و ذوقية اللوكسمبورغ،شكر جميع المنظمين و المشاركين في هذا العرس الكروي البهيج،معطيا نبذة مختصرة عن ملف ترشيح المغرب لتنظيم كأس العالم لسنة 2026،و الدعم و المساندة الذي يحظى به من طرف مجموعة من الدول المنتمية للقارات الخمس.

السيد عبد الرحمان فياض القنصل العام للمملكة المغربية ببروكسيل قام بتهنئة كل الساهرين على إنجاح هذا الحفل البهيج،معربا عن إستعداده لدعم مثل هاته المبادرات الإيجابية التي تسعى للتعريف ببلدنا الأم المغرب.

الدوري عرف نجاحا كبيرا في جميع أطواره،التي أختتمت بتوزيع الجوائز على الفرق الفائزة،و تنظيم عرض للأزياء و فقرات غنائية.

تجدر الإشارة إلى أن هذا العرس الكروي البهيج،سهر على إنجاحه و إخراجه إلى حيّز الوجود كل من السيد عبد الرحمان فياض القنصل العام للمملكة المغربية ببروكسيل و جندي الخفاء السيد رشيد ملك نائب القنصل العام الذي قام بتتبع أطوار هذا العرس البهيج منذ خروج الفكرة إلى حيّز الوجود إلى غاية إنجاحها من جميع النواحي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.