معهد جسر الأمانة لتحفيظ القرآن الكريم و تدريس علومه ينظم حفل تكريم للحافظة بسمة شيهابي.

آخر تحديث : الأربعاء 16 مايو 2018 - 1:05 مساءً
2018 05 14
2018 05 16

زايو سيتي.نت محمد الشرادي

نظم معهد جسر الأمانة لتحفيظ القرآن الكريم وتدريس علومه حفل تكريم للحافظة بسمة شيهابي بمناسبة ختمها للقران الكريم ترتيلا وتجويدا وذلك يوم السبت ١٢ ماي ٢٠١٨ بساحة المؤسسة وبحضور ضيفة الشرف القارئة المغربية المشهورة الأستاذة هاجر بوساق التي التي افتتحت الجلسة بعد الترحيب بالضيوف بآيات بينات من الذكر الحكيم في جو يغمره الفرح والسرور والحضور يستمع لتلك التلاوة الندية السجية الخاشعة العطرة.

ثم اخذ الكلمةفضيلة الدكتور عيد الرحمن ابن علوش رئيس المعهد الذي شكر الحاضرين أئمة واساتذة وإدارة وطلبة وأولياء وجميع من يتعاون مع هذه المؤسسة أجره عظيم عند الله وخاصة المحفظين والقائمين على هذه الذين يبذلون من أموالهم ووقتهم في سبيل ألله.

وهذا التكريم هو عرفان وتقدير وتحفيز للمجهودات التي بذلت لحفظ كتاب ألله.

وترسيخ والمفاهيم الصحيحة السليمة القائمة على مبدا الوسطية والاعتدال وعدم التطرف والغلو مع نشر ثقافة التسامح والتعايش مع الثبات على المبادئ والثوابت التي نؤمن بهآ. ثم منح المسير الكلمة للأستاذ الفاضل رشيد مالولي امام وخطيب مسجد التوحيد بانفرس تحدث عن فضائل القرآن الكريم.

ثم تناولت الكلمة الأستاذة هاجر بوساق بمداخلة عنوانها كيف نحبب أبناءنا فى حفظ القرآن الكريم.

ثم ختمت الحافظة بسمة شيهابي القرآن وهي جالسة أمام شيخها س محمد الوارودي في جو يغمره الحب والشوق والاحترام والاجلال انه عرس قرآني بامتياز.وقد طابت ارواحنا بطيب الكلم وزكت نفوسنا بعبق الهدي واغتنى فكرنا بزاد النبوة ونريد أن نستزيد من هذآ النور.

وختاما سلم المسؤول على المؤسسة جائزة قيمة وهي عبارة عن عمرة إلى الديار المقدسة ثم تم ختم الحفل بدعاء جامع مانع والحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.