سعيد الرحموني يؤكد دعمه للرياضة بكافة إقليم الناظور

آخر تحديث : الأحد 13 مايو 2018 - 9:34 مساءً
2018 05 12
2018 05 13

زايو سيتي.نت: سعيد قدوري

في اتصال هاتفي مع رئيس المجلس الإقليمي للناظور، سعيد الرحموني، أكد الأخير أن مجلسه ومنذ تشكيله يعمل على دعم الرياضة بكافة جماعات إقليم الناظور دون تمييز بين جماعة وأخرى.

وفي هذا السياق، تحدث الرحموني لزايوسيتي.نت قائلا: “لقد وقعنا على الدعم لعدة فرق بإقليم الناظور خلال هذه السنة، ومنها فرق رياضية تنتمي لمدينة زايو، مثل نهضة زايو لكرة القدم، وكذلك فرق رياضية تنتمي لمدينة العروي ومدينة سلوان وجماعات أخرى بالإقليم”.

وحول ما راج مؤخرا من كون المجلس الإقليمي دعم فقط الفرق الرياضية التي تنتمي لمدينة الناظور، نفى سعيد الرحموني ذلك، حيث قال: “الكثيرون فهموا كلامي خلال دورة مجلس جماعة الناظور الأخير بالخطأ، فقد كنت حينها أقوم بدوري كمستشار بالمجلس المذكور، وليس رئيسا للمجلس الإقليمي، لذلك تحدثت عن أربعة فرق تنتمي لمدينة الناظور، وقلت أنها استفادت من الدعم، وهذا لا يعني عدم استفادة فرق أخرى”.

الرحموني أورد في اتصاله أن الرياضة بعموم إقليم الناظور تعتبر ضمن أولويات المجلس الذي يرأسه، كونه ينظر إليها على أنها تساهم في التنمية المحلية، خاصة مع وجود مواهب مهمة بالإقليم تستحق الإشادة والتشجيع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.