ابن زايو نور الدين كنوخ يتألق في تحكيم منافسات الألعاب الدولية “جمنزياد 2018”

آخر تحديث : الإثنين 14 مايو 2018 - 10:18 صباحًا
2018 05 12
2018 05 14

زايو سيتي.نت: متابعة

تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس. نضمت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي وبتنسيق مع الجامعة الدولية للألعاب المدرسية الدولية 17 للألعاب المدرسية “جمنزياد” 2018‬‎، بشراكة مع وزارة الشباب والرياضة والجامعات الملكية المغربية لمختلف الرياضات ولأول مرة في القارة الإفريقية.

احتضنت المملكة المغربية فعاليات بطولة العالم “جمنزياد” 2018‬‎ من الفترة الممتدة من 02 إلى 09 ماي 2018 بمدينتي الدار البيضاء ومراكش.

حيث حققت أرقاما قياسيا من حيث الدول المشاركة ب 58 دولة على غرار الدورات السابقة ب 38 دولة وكذلك عدد المشاركين بلغ 3000 مشارك بدل 1000و1500 مشارك في جميع الأصناف الرياضية.

وقد تألق كل من البطل العالمي” يوسف بوعتريس” الذي احتل المرتبة الاول في رياضة التايكواندو من مدينة الناظور، والحكم الدولي المغربي نور الدين كنوخ من مدينة زايو كإطار وطني ودولي في تحكيم منافسات الالعاب الدولية “جمنزياد” 2018‬‎ .

ويعتبر نور الدين كنوخ مفخرة الجهة الشرقية وهو رئيس لجنة التحكيم بعصبة الشمال الشرقي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات11 تعليق

  • بالتوفيق ان شاء الله اخي الكريم

  • السلام عليكم ورحمة الله تعالى و وبركاته.

    يزداد فخرنا يوما بعد يوم بوجوه عدة مثلت ولا تزال تمثل مدينة زايو المنسية.
    المزيد من التالق و المثابرة استاذنا كنوخ، وتحية لجميع الابطال داخل و خارج أرض الوطن.

    تحياتي للجميع

  • شكرا معلمي مزيدا من التالق

  • سي نور الدين كنوخ، انسان آية في الاخلاق، طموح، رمز الوفاء و الإخلاص والتفاني في العمل، صراحة انه لفخر كبير للمدينة ان نرى أبنائها ترفرف اسمائهم في الملتقيات الوطنية و الدولية، نسأل المولى القدير ان يتولاه بكرمه و يبارك له في مسيرته.

  • تحية تقدير للصديق العزيز نورالدين . دمت متألقا.

  • ماشاءألله مدينة زايو أنجبت شبابا وفقهم الله للوصول لمناصب شتى حيث يشرفون مدينتهم ووطنهم ورايتهم ، فنطلب من الله عز وجل أن يحفظهم ويوفقهم لما يحبه ويرضاه ٠
    وأهنئ الأستاد المحترم نور الدين كنوخ عن تمثيله لإقليم الناظور كحكم وطني ودولي ومشاركته في تحكيم منافسات الألعاب الدولية جمنزياد 2018 بمراكش ٠

  • هنيئا لجاري العزيز .ومزيدا من التألق والله المعين.

  • مزيدا من التالق لسي نورالين رمزالجدية والمثابرة والطيبوبة

  • الله يبارك ويحفظ الأخ العزيز سي نورالدين. دائما متألق في جميع المجالات حفظك الله ورعاك.

  • بسم الله الرحماني الرحيم من رئيس جمعية نادي الاتحاد الرياضي زايو نفتخر انا مدينة زايو لديها حكام دوليين ودربين دوليين متل نردين كنوخ الدي هو رئيس لجنة التحكيم في عصبة الشمال الشرقي وانا السيد تردين كنوخ هو عدو في جمعية نادي الاتحاد الرياضي زايو وبقبل ان يكون رئيس جمعية مستقبلن

  • تحية عالية للأستاذ والحكم القدير نور الدين كنوخ. شرفت الجهة الشرقية.