نهضة زايو لكرة السلة تصعد لمباريات السد في ظل الظروف المادية الصعبة

آخر تحديث : الإثنين 7 مايو 2018 - 10:40 مساءً
2018 05 06
2018 05 07

حقق نادي نهضة زايو لكرة السلة، فوزا مهما مكنه من ضمان مقعد له ضمن الفرق التي ستتبارى خلال مباريات السد “البلاي أوف” المؤهلة للقسم الوطني الثاني، بعد تغلبه على مضيفه نادي سيدي سليمان شراعة بنتيجة 53 نقطة مقابل 46. وذلك قبل جولتين من انتهاء الموسم الرياضي الحالي.

المقابلة التي جرت اليوم الأحد، بالقاعة المغطاة للرياضات بسيدي سليمان، عرفت منذ بدايتها تفوقا كبيرا لأبناء زايو الذين بحثوا عن تحقيق الفوز لضمان الصعود للعب مباريات السد، وتفادي كل مفاجأة قد تحدث خلال الجولتين المتبقيتين. حيث سيطر أشبال المدرب رشيد حمدان على مجريات اللعب، حارمين سيدي سليمان من فوز كان سيؤهلهم للتنافس على إحدى بطائق الصعود.

وتأتي النتائج الجيدة لنهضة زايو لكرة السلة في وقت يعاني فيه الفريق من ضائقة مادية خانقة، جعلت مكوناته تعيش على وقع التقشف وتدبير الموسم بمجهودات خاصة، ناهيك عن التضحيات التي قدمها اللاعبون الذين فضلوا تمثيل مدينة زايو دون المطالبة بتعويضات مالية عن ذلك.

وبالإضافة إلى اللاعبين؛ فإن المكتب المسير للنهضة اجتهد وثابر من أجل تشكيل نواة فريق قادر على مقارعة الخصوم مهما كان مستواهم، فبعد سنتين فقط على التأسيس وجدت مدينة زايو فريقا يمثلها أحسن تمثيل بإمكانيات جد محدودة وبتركيبة بشرية أغلبها محلي.

تحقيق الصعود لمباريات السد يعتبر في نظر المتتبعين إنجازا كبيرا بالنظر لظروف الفريق، ما بات يفرض على الكل دعم هذا النادي الفتي، ماديا ومعنويا، خاصة أنه مقبل على لعب مباريات مصيرية، ضد فرق متمرسة اعتادت على مثل هذه المباريات. زايوسيتي.نت واذ تثمن مجهودات كافة مكونات نهضة زايو لكرة السلة من لاعبين وطاقم اداري وفني، فإنها تهنئ هذا الفريق بهذا الانجاز وتتمنى له حظا موفقا خلال مباريات السد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات3 تعليقات

  • كل التوفيق لفريق النهضة الرياضية لكرة السلة زايو على هذا الإنجاز العضيم وتحيا خالصة لجميع الاعبين والمكتب المسيير للفريق والجمهور الوفي لفرق المدينة.

  • كل التوفيق لفريق نهضة زايو لكرة السلة على المجهودات المبذولة من لاعبين والمكتب المسيير للفريق وتحية خالصة لجماهير زايو على الدعم المعنوي.

  • هنيئا لفريق النهضة الرياضية لكرة السلة بزايو على هذا الانجاز