“تاسك فورس” تواصل زيارتها وهذا مصير الملف المغربي “موروكو 2026”

آخر تحديث : الثلاثاء 17 أبريل 2018 - 7:44 مساءً
2018 04 17
2018 04 17

يعيش المغاربة عامة وكرة القدم الوطنية خاصة لحظة حاسمة، حيث تزور لجنة التفتيش التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا ” منذ أمس الإثنين المغرب، في إطار رحلاتها لزيارة البلدان المرشحة لتنظيم مونديال 2026.

الزيارة المرتقبة للجنة ستقوم بتقييم البنية التحتية للمملكة ومدى جاهزيتها لاحتضان المونديال في 2026. وكشف مصدر مسؤول مقرب من الملف المغربي لـ”الايام 24″، أنه من المستبعد أن يتم إقصاء ترشح المغرب “موروكو 2026″، حيث يرى أن الملف قادر على الحصول على تنقيط يخول له المرور لمرحلة التصويت العلني الفاصلة في الجمعية العمومية للـ”فيفا” يونيو المقبل.

وأضاف المصدر ذاته أنه في حال تم استبعاد الملف المغربي قبل مرحلة التصويت، فستكون لجنة الترشح مضطرة للجوء حينها إلى المحكمة الرياضية “TAS”.

وبدأت لجنة “تاسك فورس” زيارتها للمغرب أمس الإثنين، وإلى غاية 19 من شهر ابريل الجاري، حيث ستحل بكل من مراكش، أكادير، طنجة والدار البيضاء، من أجل التعرف على البنيات التحية الرياضية والسياحية، المرشحة لاستضافة “المونديال” سنة 2026.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.