تأبين والد الشيخ محمد القلعي بمسجد المحسنين بألمانيا

آخر تحديث : الأحد 15 أبريل 2018 - 7:29 مساءً
2018 04 15
2018 04 15

اقامت جمعية مغربية بمسجد المحسنين بمدينة ليفركوزن يوم السبت 14 أبريل 2018، حفل تأبين لوالد الشيخ محمد القعلي الذي وافته المنية في الأسبوع الماضي بمدينة تاوريرت ؛ والشيخ محمد القلعي ابن الفقيد كان اماما وخطيبا لدى هذه الجماعة المباركة خلال سبع سنوات.

بدأ التأبين بقراءة آيات بينت من الذكر الحكيم بصوت ابن الفقيد الشيخ محمد القعلي على روح والده. ثم تلاه درس قيم القاه الشيخ محمد الجبان في موضوع (( أحكام التعزية وآدابها )) ثم تبعه درس آخر القاه على الحاضرين الشيخ يوسف الزاهر في موضوع (( الموت مصير كل مخلوق)).

وقد حضر هذا التأبين جميع الا خوة في لجنة المسجد رئاسة وأعضاء وجميع رواده شيبا وشبابا وبعد الفراغ من الدرسين الذين القيا بهذه المناسبة قدم الحاضرون تعازيهم الحارة لفضيلة الشيخ ابن الفقيه.

ثم تفضلت الجماعة بمادبة عشاء على شرف الحاضرين تكرما منهم رجاء ان يصل ثوابها إلى روح الفقيد. وفي ختام هذا التأبين توجه الحضور الكرام إلى الله بالدعاء الصالح ان يتغمد الفقيد بواسع الرحمة ويسكنه فسيح جناته ويلهم لولده الشيخ سيدي محمد وجميع عائلته الصبر والثبات بسم الله الرحمن الرحيم وبشر الصابرين الذين اذا اصابتهم مصيبة قالوا انا لله وانا اليه راجعون أولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة وأولئك هم المهتدون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقاتتعليقان

  • تعازينا الحارة لاخينا الشيخ الفاضل السي محمد قلعي في وفاة المشمول برحمة الله والده تغمده الله بواسع رحمته ومغفرته واسكنه فسيح جناته والهم اهله وذويه جميل الصبر والسلوان
    انا لله وانا اليه راجعون

  • رحمه الله تعالى واسكنه فسيح جناته إنا لله وإنا إليه راجعون