جماعة أولاد ستوت تعقد دورة استثنائية وتصادق بالإجماع على بيع محصول قطعتين غابويتين

آخر تحديث : الأربعاء 14 مارس 2018 - 10:39 صباحًا
2018 03 12
2018 03 14

زايو سيتي.نت فريد العلالي

انعقدت بمقر المجلس الجماعي لأولاد ستوت، صبيحة اليوم الاثنين، أشغال الدورة الاستثنائية للمجلس، وذلك من أجل المناقشة والمصادقة على نقطة فريدة، تتعلق بموافقة المديرية الإقليمية للمياه والغابات ومحاربة التصحر بالناظور، حول بيع محصول قطعتين غابويتين بغابة جبل بسام.

وحضر هذه الدورة؛ ممثل مديرية المياه والغابات ومحاربة التصحر بإقليم الناظور، وقائد قيادة أولاد ستوت، ورئيس المجلس الجماعي، وأعضاء المجلس. فيما تم التصويت بالإجماع على بيع محصول القطعتين المذكورتين.

وسبق للمديرية الإقليمية للمياه والغابات أن وجهت طلبا للمجلس الجماعي من أجل السماح لها ببيع محصول قطعتين غابويتين بغابة بسام، تبلغ مساحة الأولى؛ 264.01 هكتار، بينما تبلغ الثانية؛ 71.15 هكتار. وتتكون المحاصيل من الأشجار اليابسة، والتي تباع كحطب، أو من الأشجار الميتة. فيما سيتم غرس محصول من نوع آخر في المساحتين المذكورتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات3 تعليقات

  • الصباغة انواع صعب على مسؤول يدعي أنه سياسي يبقى محافظا على صباغته والأدلة واضحة هو أول من يقفز (المسؤول السياسي ) على المال العام والافراط في استغلاله

  • المسؤولية صعبةالتكليف وليست بتشريف وما بقاش فيها الهريف اتمنى من عزوجل ياسعيد ان تكون عند حسن ظن من انتخبك وصوت لصالح رمز الميزان وان قائدا فذا لهذه السفينة و كابح لجنوح بعض اﻷعضاء سامحهم الله ظنو ا أن الجماعة لا زالت بقرة حلوب سعيد صديق الطفولة عرفتك شريفا عفيفا اتمنى لك ان تبقى في صباغتك الطبيعية كما ألفناك ولك التوفيق وربي عوين

  • بالتوفيق ان شاء الله.