جريمة مروعة ..زوج يخنق زوجته ويخفيها في خزانة الملابس!

آخر تحديث : السبت 24 فبراير 2018 - 1:49 مساءً
2018 02 23
2018 02 24

متابعة:

اهتزت مدينة طنجة، صباح اليوم الجمعة، على جريمة قتل جديدة، كان حي “بنديبان” مسرحا لها، وراح ضحيتها امرأة متزوجة، وأم لطفلة عمرها ثماني سنوات، على يد زوجها.

وأفادت مصادر أمنية، أن التحريات الأولية حول الجريمة، أظهرت أن زوجا أجهز على زوجته بعد خلافات متكررة بينهما، حيث قام بخنقها وتعريضها للضرب والجرح، إلى أن أرداها قتيلة.

في حين أفاد شهود عيان، أن الحادث وقع ليلة أمس، حيث عرض الزوج شريكة حياته لضرب مبرح إلى أن أغمي عليها، ثم قام بإيداعها وسط خزانة الملابس، وحمل ابنتهما وغادر المنزل.

وصباح اليوم الجمعة، طرق الجيران منزل الضحية، وعندما لم يرد أحد عليهم، اقتحموا المنزل وعثروا بعد التفتيش على المرأة جثة هامدة، وأخطروا السلطات الأمنية، وقائد المنطقة.

وفور علمه بالحادث، سلم الجاني نفسه للشرطة، حيث توجه مباشرة إلى المنطقة الأمنية الثانية بني مكادة، واعترف للشرطة بفعلته، لكونه دائم المشاكل الزوجية مع شريكة حياته.

هذا وما تزال في هذه الأثناء الشرطة العلمية في مسرح الجريمة، تباشر تحقياتها لمعرفة ظروف وملابسات جريمة القتل، التي وقعت هذه المرة بين الأصول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقاتتعليقان

  • لاحول ولا قوة الا بالله والابنة المسكينة ستعيش لا اب ولا ام ياربي تهدي هاد الناس

  • الله يرحمها