رابطة الجمعيات المغربية بألمانيا تُكرم مؤسس موقع “زايو سيتي.نت” وتمنحه سفرا إلى ألمانيا

آخر تحديث : الأربعاء 14 فبراير 2018 - 9:05 مساءً
2018 02 13
2018 02 14

زايو سيتي .نت

قامت رابطة الجمعيات المغربية بألمانيا، بتكريم مؤسس الجريدة الالكترونية ” زايو سيتي.نت “، وذلك على هامش الحفل الذي أقيم بمناسبة مرور 7 سنوات على ميلاد الجريدة الالكترونية.

ويأتي هذا التكريم تقديرا للأداء المتميز لمؤسس الجريدة، السيد مصطفى الوردي، وتفانيه في العمل وجهوده المبذولة في التواصل مع الجالية المغربية عبر موقع ” زايو ستي .نت ، الذي وصفته الرابطة بالمتميز، حيث يساهم في استمرار ازدهار العمل الجمعوي.

ونوهت رابطة الجمعيات المغربية بألمانيا بالمجهودات الكبيرة والخدمات الجليلة التي يقوم بها مؤسس الجريدة السيد مصطفى الوردي، في خدمة الصالح العام، من خلال تنوير الرأي العام بالمعلومة، وشكرته على العطاء المثالي والمتميز، كما منحته سفرا إلى ألمانيا لمدة شهر كامل، مع تكفلها بمصاريف العطلة.

واختارت الرابطة السيد محمد البالي، مراسل الجريدة الالكترونية ” زايو سيتي .نت، بتقديم هذه الشهادة التقديرية، لمؤسس الموقع “السيد مصطفى الوردي”.

و استطاع محمد البالي كمراسل لزايو سيتي .نت، بألمانيا، أن يقدم ولمدة 7 سنوات، أخبارا تهم الجالية في ديار المهجر، ونفض الغبار عن همومها ومشاكلها وأحلامها وآمالها.

يشار إلى أن الجريدة الالكترونية ” زايو سيتي .نت ” ، أطفأت شمعتها السابعة يوم 10 فبراير الحالي، وأقيم لها بالمناسبة حفلا باهرا، حضرته مجموعة من الفعاليات المحلية والإقليمية من داخل وخارج أرض الوطن.

وعرف الحفل نجاحا كبيرا من حيث التنظيم، و الفقرات المتنوعة التي أثثته، من خلال اشادة كافة الحاضرين، بالجو الاحتفالي الذي وصفوه بالرائع، كما أثنوا على الحضور الوازن الذي أبى إلا أن يكون شاهدا على احتفالية تخلد لسبع سنوات من العطاء والتضحية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات6 تعليقات

  • التفاتة رائعة…مصطفى الوردي… هنيئا…هذا اقل ما يمكن….ان شاء الله خيرا

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركــاته.

    كل عام و الجريدة الإلكترونية زايو سيتي.نيت بألف خير.

    وللطاقم الإداري والتقني أقول:

    كل عام وأنتم متألقون، كل عام وأنتم متميزون، كل عام وأنتم متفوقون .إن شاء الله.

    لكم مني كل الشكر و الإحترام والتقدير ،لأنكم فعلا تستحــقون كل خــير.

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

  • Mabrok akhi akhi mostawa tastahal

  • Tastahl si mastafa

  • تستاهل أسي مصطفى. اله يوفقك.

  • B saha khaya o matansach adoz 3andna la france