الشرطة تقتحم مسجدا مغربيا في انتويربن اثر شكاية حول اعتداء جنسي على اطفال

آخر تحديث : الأربعاء 14 فبراير 2018 - 12:27 مساءً
2018 02 13
2018 02 14

اقتحمت الشرطة القضائية الاتحادية البلجيكية مسجدا بحي بورجرهوت، في اطار تحقيقات حول اساءة معاملة اطفال والاعتداء عليهم جنسيا من طرف عضو في المجلس المسير للمسجد المغربي.

وكشفت مصادر صحفية بلجيكية، ان النائب العام اكد وجود تحقيقات تتعلق باعتداء جنسي داخل المسجد، دون تقديم المزيد من المعلومات .

وحسب ذات المصادر فقد قامت الشرطة بدخول المسجد يوم الجمعة الماضي، وصادرت حواسيب، حيث تشتبه في اعتداء عضو في مجلس ادارة المسجد، على فتاة صغيرة داخل المسجد.

ووفقا لمصدر من الشرطة ، فقد توصلت بشكوى واحدة على الاقل من الضحية، فيما ترجح وجود ضحية اخرى قد تقدم شكاية حول نفس الموضوع.

ولم تتمكن الشرطة من اعتقال المشتبه فيه، لمغادرته الاراضي البلجيكية الى المغرب، حيث اكد بعض معارفه انه هرب الى المغرب مباشرة بعد ظهور الاتهامات.

وحسب ذات النصادر فان المتهم له قدر كبير من الهبة داخل المجتمع المسلم في بورجراوت، مما خلف صدمة لدى الكثيرين، الذين لم يصدقوا بعد ما سمعت اذانهم، فيما يؤكدون على ضرورة اجراء تحقيق معمق في الموضوع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.