موظفة تقدم على إضرام النار في نفسها +فيديو

آخر تحديث : السبت 13 يناير 2018 - 10:46 صباحًا
2018 01 10
2018 01 13

زايو سيتي : متابعة

كشفت مصادر من عائلة الموظفة سميرة سخير، التي أضرمت النار في نفسها أمام مقاطعة سيدي مومن بالدار البيضاء، صباح اليوم، أن خلافا كان بينها وبين أحد الموظفين من حزب العدالة والتنمية، نتج عنه فصلها عن العمل، كان السبب الرئيسي لمحاولتها الانتحار حرقا.

وأفادت المصادر ذاتها أن خلافا كان بينها وبين الموظف الذي يشتغل معها بالملحقة الإدارية عبير، نتج عنه توقيف الإثنين معا إلى حين اتخاذ قرار في الموضوع.

وأضافت المصادر عينها أن الموظفة المتزوجة ولها أربعة أبناء، اكتشفت عودة زميلها لمزاولة عمله، في حين تم فصلها عن العمل، وهو ما اعتبرته ظلما، وعمدت إلى سكب “الدوليو” على نفسها وإضرام النار أمام مقر مقاطعة سيدي مومن.

وخضعت الموظفة سميرة إلى الإسعافات الأولية، بمستشفى المنصور بالبرنوصي، حيث أصيبت بحروق على مستوى الوجه واليدين والبطن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات4 تعليقات

  • مرحلة الياس والشك في الذات هذه السيدة تم توقيفها عن العمل واحد زملاءها وبعد مدة اعيد الرجل الى العمل وبقيت على الهامش لان صاحبنا ينتمي الى الحزب الحاكم اما السيدة فتقطعت بها السبل … اللهم اشفها وانتقم ممن ظلمها

  • ايو من بعد ؟
    جابنها غير في راسها والله لا عقلو عليك شوهات الصورة لي عطاها الله

  • لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ماهذا الجهل ؟ زادت على نفسها المصاريف

  • O achkon alkhaser?, hada machi hal hada ajhalat ma3a kol ahtiramati. Ali 3ando chi mochkil i9alab a3la alhal b 3a9lanya.