ليلى أحكيم : أحترم الرحموني و اعترف بأفضال أبناء الريف علي و هذا ما أدعوه اليه؟

آخر تحديث : السبت 13 يناير 2018 - 10:24 صباحًا
2018 01 10
2018 01 13

فؤاد الحساني

قالت النائبة البرلمانية ليلى أحكيم في تصريح خاص، ردا على تصريحات سعيد الرحموني ضدها قالت: “أحترم سعيد الرحموني و أقدره كثيرا و أعترف بفضائل أبناء الربف علي”. و أضافت أحكيم في تصريحها لأريفينو ان هناك من حاول خلال الفترة الماضية نسب تصريحات اليها او الاصطياد في الماء العكر و اختلاق خلافات مع زميلها في حزب الحركة الشعبية سعيد الرحموني.

و اكدت احكيم انها لم و لن تدلي بأي تصريح يمس بزميلها بل و على العكس ستسعى للعمل معه يدا بيد لخدمة اقليم الناظور و مصالحه و الدفاع عن انشغالات سكانه.

و شكرت أحكيم كل من صوت لصالح الحركة الشعبية في الانتخابات الجزئية الأخيرة مؤكدة ان المهم ليس الفوز بمقعد او خسارته و لكن الاستمرارية في العمل من اي موقع لخدمة الساكنة.

و اضافت احكيم ان المهم هو ان نخرج من هذه المحطة الانتخابية أقوياء و نستفيد من اخطاءها للاستعداد بأفضل شكل ممكن لانتخابات 2021.

و عادت أحكيم لتجدد التأكيد على عدم وجود اي خلاف بينها و بين سعيد الرحموني و انهما سيستمران في العمل معا لخدمة اقليم الناظور ضمن عائلتهما الكبيرة الحركة الشعبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.