المحكمة الادارية تعزل نائب رئيس جماعة بالناظور لهذا السبب؟

آخر تحديث : الأربعاء 10 يناير 2018 - 8:58 مساءً
2018 01 09
2018 01 10

كريم السالمي

علم من مصادر مطلعة ان المحكمة الادارية بوجدة قد قضت نهاية الاسبوع الماضي بعزل النائب الثاني لرئيس جماعة باقليم الناظور. و كانت المحكمة قد توصلت بدعوى طلب العزل من عامل الناظور علي خليل بناء على وثائق و أدلة تثبت ادانة النائب المذكور بتسليم عدد من رخص التعمير غير القانونية.

هذا و علم ان النائب قد لجأ لاستئناف قرار العزل.

من جهة أخرى تنظر المحكمة الادارية في قضايا أخرى رفعها عامل الناظور على رئيس جماعة ساحلية و نائب رئيس يطالب فيها بعزلهما ايضا لتسليمهما عددا من الرخص غير القانونية في المجال البحري.

و يتتظر ان يلجأ عامل الناظور بعد عزل المنتخبين المذكورين لمقاضاتهما امام محكمة جرائم الاموال بفاس بتهمة تبديد اموال عمومية نظرا للجوئهما لتسليم الرخص دون تسجيلها في مالية الجماعة او دفع اصحابها لمستحقات المجلس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات4 تعليقات

  • Abdel espania زايو نقية ما فيهاش تخلويض الرئيس كيخرج براسو باش يعطي رخصة البناء وداك الموظف اللي في اللجنة التقنية هو عبدالحق اسم على مسمى نزيف شريف. جابو لزايو مفتشية المجلس اﻷعلى للحسابات أش داو زايو فيه معارضة نقية حتى في الإنتخابات خدمت لولد المدينة رغم أﻹختلاف بإستثناء الروز أبناء زايو ما تاحدوش فيما بيننا راه غير يضحكوا أﻷعداء والخونة زايو شريفة مدينة زينة مزينها الطيبي وناس أخرين والوزين..يحيا كوليطا

  • هاذه المحكمة لماذا لم تحاكم من زور نتيجة الانتخابات الجزئية البرلمانية في النضور
    التي إنتزعة من صاحبها ضلما وعدوانا

  • نسال الله ان يلتفتوا الي مدينة زايو اليتيمة وا حسرتاه

  • زلزل الكتاب في الرباط والنحس اتى عليه في جماعة قروية بالناضور