الدرك الملكي يلقي القبض على عصابة بسلوان تختص في سرقة الماشية

آخر تحديث : الأربعاء 10 يناير 2018 - 3:56 مساءً
2018 01 09
2018 01 10

عزالدين شتيوي

تمكنت عناصر الدرك الملكي التابعة لمركز سلوان ليلة الثلاثاء ــــ الأربعاء 9 يناير الجاري من إعتقال شخصين إثنين يكونان عصابة إجرامية تختص بسرقة الأغنام.

وجاء إعتقال هذه العصابة بعد إخبارية وردت على المركز الدركي في شأن هذه العصابة حيث تجندت العناصر الدركية وعلى رأسها القائد الجديد للمركز الدرك ”ع. ه ” الذي إلتحق مؤخرا بسلوان وتمكنت من إيقاف الجناة وهم يمتطون سيارة من نوع ” ميرسدس 207 ” محملة بعدد من رؤوس الأغنام والتي تمت سرقتها من احد الدواوير المحاذية لسلوان ، وقد اكادت مصادر ان الموقوفين من ذوي السوابق العدلية في مجال سرقة الأغنام، وبتعليمات من النيابة العامة تم وضع الموقوفان رهن تدابير الحراسة النظرية قصد إستكمال التحقيق وتقديمهما امام انظار العدالة كي تقول كلمتها .

حري بالذكر ان المركز الدركي بسلوان ومنذ قدوم القائد الجديد لازال يشن حملات متواصلة ضد الخارجين عن القانون بالنفوذ الترابي التابع لمركز سلوان حيث تمكنت من إعتقال العديد منهم وكذا حجز العديد من السيارات المجهولة ” الريفولي ” التي كان يتخذها اصحابها في اعمال إجرامية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.