احتفالات صاخبة في شوارع الناظور بعد تأهل المنتخب+ صور وفيديو

احتفالات صاخبة في شوارع الناظور بعد تأهل المنتخب+ صور وفيديو

السبت 11 نوفمبر 2017

زايو سيتي

خصصت ادارة المهرجان الدولي للسينما والذاكرة المشتركة، المُقام حاليا بمدينة الناظور، شاشة المهرجان داخل القاعة المُحتضنة لفعالياته وأخرى خرجها، للجمهور الناظوري لمتابعة مجريات لقاء الحسم بين المنتخب المغربي ونظيره الايفواري برسم الاقصائيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018.
وتابعت المئات من الجماهير داخل قاعة المهرجان وخارجها مقابلة أسود الأطلس بحماسية كبيرة، أجّجتها الأهداف التي هز بها لاعبوا المنتخب المغربي شباك الايفواريين معلنين نهاية عقدة التأهل للمونديال.
وفور نهاية المباراة بفوز المنتخب المغربي بهدفين نظيفين خرجت الآلاف من الجماهير للتعبير عن فرحتها بهذا الإنجاز الجديد للكرة المغربية، وجابت رحاب شوارع مدينة الناظور عبر قوافل تردد شعارات تمجد هذا الإنجاز الذي يأتي بعد 20 سنة، حيث يعود آخر حضور للمغرب في نهائيات كأس العالم لسنة 1998 بفرنسا.
وأطلق السائقون العنان لمنبهات سياراتهم التي شكلت طوابير على طول كورنيش الناظور والشوارع المتفرعة عنه عازفين سمفونية الانتصار.
وبالعودة الى المباراة تمكن المنتخب الوطني المغربي من تسجيل هدفين في النصف الساعة الأولى، حيث جاء الهدف الأول عن طريق اللاعب نبيل درار في الدقيقة 25 من المباراة، قبل أن يضيف عميد المنتخب المهدي بنعطية الهدف الثاني في الدقيقة 30 من المباراة، إثر ركلة ركنية، حولها بنعطية إلى الشباك.