نهضة زايو تنهزم بميدانها رغم عودة الجماهير والمدرب أول الضحايا+ صور وفيديو

نهضة زايو تنهزم بميدانها رغم عودة الجماهير والمدرب أول الضحايا+ صور وفيديو

السبت 2 ديسمبر 2017

زايو سيتي.نت
لم تشفع عودة الجماهير للمدرجات في تحقيق نهضة زايو لكرة القدم الفوز بملعبها، حيث انهزمت بهدفين لهدف واحد خلال المباراة التي جرت اليوم بمدينة العروي برسم الجولة الثامنة من منافسات القسم الوطني الثاني هواة.
ولم يكن أداء اللاعبين بالشكل الأفضل، حيث ظهر عدم الانسجام بين الخطوط، ما ساهم في ضياع عدة كرات، فيما لم يستغل كالعادة المهاجمون الفرص التي أتيحت لهم، خاصة من جانب اللاعب عادل يخلف الذي أضاع فرصة سهلة بعد بينية من الظهير الأيسر ياسر الرحموني، كما أضاع فرصة أخرى قبل نهاية الشوط الأول.
وفي الدقيقة 26 من الجولة الأولى، وبعد حملة رائعة بين لاعبي الخصم، نهضة مارتيل، تمكن اللاعب الحامل للرقم 2 من تسجيل الهدف الأول إثر انفراد بالحارس مبروك. انتهى على إثرها الشطر الأول. وفي الشوط الثاني وبعد 10 دقائق لعب أعلن الحكم ضربة جزاء لصالح الضيوف بعد لمس الكرة ليد أحد مدافعي زايو، سجلها المارتيليون بنجاح. بينما جاء هدف نهضة زايو عبر المدافع جمال النحيرة قبل ثلاث دقائق من نهاية اللقاء.
ولم تكن تغييرات المدرب مصدق بالناجحة، حيث أشرك اللاعب خطاري مكان اللاعب الخرازي مع بداية الشوط الثاني، ليظهر الارتباك بوسط الميدان، فيما عاد ليخرج خطاري البديل ويشرك مكانه لاعبا آخر، وسط احتجاج من الجماهير التي اعتبرت ذلك تخبطا من المدرب وافتقاد منه لقراءة جيدة للقاء.
وبعد هذه النتيجة؛ وكما أكدت ذلك عناصر من داخل المكتب المسير، فإن هذا الأخير يتجه لإقالة المدرب مصدق ومساعده جمال. في وقت يبرز الضعف في عدة أماكن، خاصة في الهجوم ووسط الميدان، ما بات يفرض تعزيزا للفريق خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.