لاعبو نهضة زايو يهدرون ضربتي جزاء لينهزموا أمام الفنيدق

لاعبو نهضة زايو يهدرون ضربتي جزاء لينهزموا أمام الفنيدق

السبت 31 ديسمبر 2016

زايو سيتي.نت مصطفى لزعر

انتهت قبل قليل المقابلة التي أجريت بمدينة المضيق بين نادي الفنيدق ضد نادي نهضة زايو لكرة القدم، بهزيمة النهضة بهدفين لصفر، برسم جولة نهاية الذهاب من منافسات القسم الوطني الثاني هواة.
ولم تستغل النهضة تفوقها طيلة شوطي المباراة، حيث بدا الخوف على لاعبي الفنيدق، لكن تسرع مهاجمي النهضة حال دون تسجيل أهداف، كما أن غياب المهاجم باقدير ووسط الميدان إبراهيم أثرا على مردود الخطين بشكل واضح.
وجاء هدف الفنيدق الأول في الدقيقة 33 من الشوط الأول، فيما تم تسجيل الهدف الثاني بعد 10 دقائق من الهدف الأول. وقبل نهاية الشوط الأول، احتسب الحكم ضربة جزاء لنهضة زايو بعد إسقاط المعناوي، طرد على إثرها لاعب من الفنيدق، غير أن لاعب النهضة أنس ضيعها مفوتا على الفريق فرصة تقليص النتيجة، لينهي الحكم الشوط الأول مباشرة بعد إهداؤ ضربة جزاء.
وخلال الشوط الثاني، استمر لاعبو النهضة في تضييع فرص التسجيل برعونة واضحة، وقبل صافرة النهاية احتسب الحكم ضربة جزاء جديدة لنهضة زايو، انبرى لها هذه المرة وليد أزبزان، غير أنه وضعها بين يدي حارس الفنيدق. لينتهي اللقاء بهدفين لصفر لصالح المحليين.
وباتت النهضة بهذه النتيجة مهددة بفقدان المركز الرابع، بل باتت مهددة بالتراجع للمرتبة السابعة، حيث تنتظر إجراء بقية مباريات هذه الجولة.