غياب هداف يهزم نهضة زايو لكرة القدم ضد قدس تازة

غياب هداف يهزم نهضة زايو لكرة القدم ضد قدس تازة

الأحد 12 نوفمبر 2017

زايو سيتي.نت: مصطفي لزعر

واصلت نهضة زايو لكرة القدم نتائجها السلبية خارج الميدان، حيث انهزمت هذا اليوم الأحد بملعب مدينة تازة ضد نادي قدس تازة، بنتيجة هدف لصفر، برسم الجولة الخامسة من منافسات القسم الوطني الثاني هواة.

ولم تتمكن النهضة من فك عقدة لازمت الفريق من صعد إلى أقسام الهواة، إذ لم يسبق لأبناء زايو أن حققوا الانتصار بتازة، بل لم يسبق أن عادوا بتعادل من قلب هذه المدينة. وحتى السنة الفارطة التي راهن خلالها الفريق على الصعود، لم تتمكن النهضة من العودة ولو بنقطة واحدة من هناك.

ويرجع المتتبعون أسباب تدني نتائج النهضة خارج الميدان هذه السنة، إلى غياب مهاجم هداف، حيث يصنع الفريق عدة محاولات سانحة للتسجيل إلا أنها تضيع بغرابة، ما فوت على النهضة فرصة الابتعاد في الصدارة، بينما يقبع النادي حاليا بالمرتبة السابعة، بفارق ثلاث نقاط عن المتصدر حسنية كرسيف.

وبالعودة إلى مباراة اليوم؛ سيطرت النهضة على مجريات اللقاء، حيث خلقت أكثر من فرصة واضحة للتهديف غير أن الهجوم ظهر وكأنه خارج الخدمة، فيما ركن التازيون للدفاع. غير أن الربع ساعة الأخير عرف تغيرا في مجريات المباراة، إذ طرد الحكم اللاعب محمد لغزيل من صفوف النهضة بعد حصوله على الإنذار الثاني، بعدها بثلاث دقائق فاجأ قدس تازة النهضة بهدف قاتل انتهت على إثره المقابلة.


وتحتل النهضة حاليا المرتبة السابعة برصيد سبع نقط جمعتها من انتصارين وتعادل وهزيمتين. فيما يستقبل أشبال المدرب عبد الله مصدق خلال الجولة القادمة نادي نهضة تاوريرت صاحب الثمانية نقط في المركز السادس.