رسميا نهضة زايو تقيل المدرب ومساعده ومشكل الملعب يبرز من جديد

رسميا نهضة زايو تقيل المدرب ومساعده ومشكل الملعب يبرز من جديد

الأحد 3 ديسمبر 2017

زايو سيتي.نت مصطفى لزعر
كما كان متوقعا؛ أقدم المكتب المسير لنهضة زايو لكرة القدم على إقالة المدرب عبد الله مصدق ومساعده جمال الزروالي، وذلك عشية الهزيمة التي مني بها الفريق اليوم السبت داخل ميدانه بهدفين لهدف.
وجاءت إقالة المدرب بعد سلسلة من النتائج السلبية، حيث حصد تسع نقاط فقط رغم مرور ثمانية جولات من البطولة، ما بوأه المرتبة الثامنة وهي مرتبة بعيدة عن طموح الفريق وجماهيره، التي كانت تمني النفس بتحقيق الصعود.
ويعكف المكتب المسير حاليا على الاتصال بمجموعة من المدربين أصحاب الخبرة ممن يمكنهم انتشال الفريق من دوامة النتائج غير المرضية، كما يعمل الفريق على الاتصال بلاعبين جدد لتعزيز صفوف النهضة خلال فترة الانتقالات الشتوية.
من جهة أخرى؛ علمت زايوسيتي.نت أن سلطات مدينة العروي قررت عدم منح نهضة زايو ملعب مدينتها لإجراء مبارياتها به، وهو قرار جاء بعد الأحداث التي شهدتها مباراة اليوم، حيث أطلقت الجماهير الشماريخ النارية ما أدى إلى احتراق جزء صغير من العشب الاصطناعي، ليقابله قرار حازم من السلطات ينتظر أن يتم تفعيله يوم الاثنين.


وشهدت المباراة كذلك مشاحنات بين جماهير النهضة والجماهير المشجعة للنادي المحلي، أمل العروي، بعد اقتحام مشجعي الأخيرة لمدرجات إلترا النهضة حاملة شعارات فريقها ما يعتبر اعتداء في أعراف الإلترات.