بمناسبة اختتام السنة الدراسية حفلة للتلاميذ وتكريم أستاذ بمدرسة ” أبو بكر الصديق ” بازغنغان

بمناسبة اختتام السنة الدراسية حفلة  للتلاميذ وتكريم أستاذ بمدرسة ” أبو بكر الصديق ” بازغنغان

الإثنين 17 يوليو 2017

عبد الصمد السقالي ” ازغنغان ”

أقيم يوم الإثنين 10 يوليوز 2017 على الساعة العاشرة صباحا حفل بمناسبة اختتام السنة الدراسية 2016/2017 بمدرسة ” أبو بكر الصديق ” بمدينة ازغنغان بحضور كل من السيد المدير و هيئة التدريس ورئيس جمعية الآباء كما كان حضور الآباء و الأمهات متميزا.
في البداية، افتتح الحفل بتقدم السيد المدير بإلقاء كلمة ترحيبيه بالحضور الكريم شاكرا فيها كل من ساهم من قريب أو من بعيد كل من ساهم في إنجاح هذا الحفل الختامي البهيج، مبرزا كذلك الدور الذي يلعبه الأستاذ في التأطير كما تقدم بشكر جمعية آباء التلاميذ وعلى رأسها السيد ” بنعيسى بوعلو ” على المجهود الذي تبذله إلى جانب الإدارة من اجل توفير و خلق سير سليم للمؤسسة، كما تقدم بتهنئة المتفوقين متمنيا لهم بمزيد من النجاح والتألق في السنة القادمة.
بعدها أعطيت الكلمة لجمعية أمهات وآباء وأولياء تلميذات وتلاميذ مدرسة ” أبو بكر الصديق ” بازغنغان في شخص السيد ” بنعيسى بوعلو ” بصفته رئيسا للجمعية ، و هي الكلمة التي شكر هو بدوره السيد المدير و هيئة التدريس على المجهودات الجبارة التي يبذلونها و يقدمونها للتلاميذ من أجل المعرفة و العلم، وهنأ التلاميذ المتفوقين متمنيا على أن السنوات المقبلة ستكون تتويجا بحول الله للجميع.
و بعدها جاء دور التكريم حيث قدم السيد الرئيس ” بنعيسى بوعلو ” والسيد مدير المؤسسة شواهد تقديرية لأعضاء الجمعية اعترافا منهم على المجهود الذي بذلوه هذه السنة و الوقوف إلى جانب الإدارة من اجل تسهيل و توفير ظروف الراحة والعمل لهيئة التدريس و تلاميذ المؤسسة ..
كما قامت الجمعية بدورها كذلك بتسليم شواهد تقديرية للمدير و أطر هيئة التدريس بالمؤسسة التعليمية اعترافا لهم على الدور الذي يقومون به من أجل تنوير الطريق للتلميذ و فتح المجال له من أجل المعرفة و العلم .
بعدها جاء دور التلميذ في التكريم ، و كان ذلك مماثلا لجميع الأقسام ،إذ حصل الحاضرون على الجوائز التقديرية التي يستحقونها .
وبعدها أشرفت الإدارة التربوية وجمعية الآباء بتكريم الأستاذ ” عمــــــــرو بنشيبان ” المحال على التقاعد وذلك بتسليمه جائزة تقديرية عرفانا له بالدور الريادي الذي كان يقوم به لصالح الناشئة في التعليم بالمؤسسة التعليمية ” أبو بكر الصديق بازغنغان ” .
وفي الأخير، أقيم حفل شاي مع الحلويات على شرف الحضور من أطر التعليم و آباء و أمهات و أولياء التلاميذ و التلميذات معلنين بذلك عن اختتام السنة الدراسية الحالية طالبين من الله العلي القدير على أن تكون السنة المقبلة إن شاء الله سنة النجاح.
وبهذه المناسبة، تتقدم الجمعية بالشكر الجزيل و الخالص للأخ ” بنعيسى بوعلو ” على الدعم الذي يقدمه للجمعية و إلى كل من يساعدها من بعيد أو من قريب.