القبض على أكبر “تاجر مخدرات” مبحوث عنه بإقليم الناظور

القبض على أكبر “تاجر مخدرات” مبحوث عنه بإقليم الناظور

الإثنين 4 ديسمبر 2017

مراد بلعلي

قالت مصادر امنية، ان رئيس مفوضية أمن ازغنغان قد تمكن ظهر اليوم الاثنين 4 ديسمبر من اعتقال شخص يمكن اعتباره اشهر مبحوث عنه باقليم الناظور.. و المدعو علي “بويضان”.

و اضافت نفس المصادر ان علي“بويضان” محل اكثر من مذكرة بحث من اجل الاتجار الدولي في المخدرات و سبق و طوقت و داهمت الشرطة القضائية منزله عدة مرات دون ان تتمكن من اعتقاله طيلة السنين الماضية.

كما ان نفس الشخص كان قد تمكن قبل شهر فقط من الفرار من بين يدي شرطة ازغنغان حين كان على متن سيارة” بي ام اكس 6″.

عملية القبض على بويضان تمت حسب ذات المصادر ،بطريقة مثيرة للغاية حيث شاهده رئيس امن ازغنغان حين كان على متن سيارة شرطة قادما الى الناظور برفقة شرطي آخر..


فتوقف فجاة و طلب من الشرطي إكمال طريقه دون ان يخبره بنواياه و استقل سيارة تاكسي لمطاردة سيارة المتهم من نوع “بي ام اكس 5”.

المتهم الذي كان برفقته ابنه الصغير توقف بمحطة البنزين المتواجدة بالقرب من الاقامة الملكية بازغنغان و لم ينتبه لمطارده حتى داهمه رئيس الامن و شل حركته و وضع الاصفاد في يديه ليقتاده بعد ذلك الى مقر مفوضية امن ازغنغان.

هذا و كانت فترة هرب “بويضان” الطويلة تثير التساؤلات بأزغنغان خاصة انه كان يتجول بحرية في المدينة و الاقليم و قد يفتح التحقيق معه ملفات كثيرة حول ظروف هربه طيلة هذه السنوات.